كيفية جعل مساحة بين الاعلان ادسنس والمحتوى والصور والفيديوهات

كيفية جعل مساحة بين الاعلان ادسنس والمحتوى والصور والفيديوهات


شرح انشاء حساب جوجل ادسنس google adsense بالصور 2018 - هيروتك

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. الآن ، أحب متابعي ، مدونة هشام هاشم للمعلوماتية والتكنولوجيا ، ذلك. اليوم في قسم دروس المدونة ، سنقدم لك حلاً بسيطًا للغاية في توفير مساحة أو مساحة بين إعلانات Adsense والصور ومقاطع الفيديو والألعاب دون إدخال جميع المواضيع ، نعم يمكنك القيام بذلك إذا اتبعت الشرح الذي سيحل هذه المشكلة من أجل أنت ، وستكون معلومات الشرح في الفيديو لأن الأمر يجب أن يكون فيديو مرئيًا وليس صوري.

ينشر العديد من المدونين في بعض الأحيان ، قبل قبولهم في Airsoft ، أكثر من 400 موضوع أو أكثر ، ثم يأتي بعد ذلك مشكلة أنه يجب عليه وضع الإعلانات في الأسفل أو في الأعلى وربما حتى في المنتصف ، فأنت تواجه مشكلة في أنه يضع تنزيل الروابط في أسفل الموضوعات وهذا المكان هو الأفضل لوضع الإعلانات ، ولهذا تجد الكثير ممن يعانون من أولئك الذين يرغبون في وضع الإعلانات داخل المواضيع ، خاصة في الأسفل أو الوسط ، ولكن مع هذا الشرح في يديك لن تعاني من مشكلة ترك الفضاء.
   

هذه العملية التي سوف اشرح لكم ليست فقط للاعلانات او الصور ، بل حتى يمكنك استعمالها في ترك مسافة بين المواضيع و سلايدر او مسافة بين الشعار والصورة والعديد ، فهذا الكود خاص بالمساحة فقط .


نسخ كود المساحة : <br/>
شرح انشاء حساب جوجل ادسنس google adsense بالصور 2018 - هيروتك

مشاهدة الفيديو في كيفية ترك المساحة وبتوفيق



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

العربابي / elorbabi

2016