كيفية عرض إعلانات Adsense في منتصف صفحة الموضوع أو يمينها أو يسارها

كيفية عرض إعلانات Adsense في منتصف صفحة الموضوع أو يمينها أو يسارها




كيفية عرض إعلانات Adsense في منتصف صفحة الموضوع أو يسارها أو يمينها
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. الآن ، المتابعون مثل مدونة هشام هاشم الإعلامية ، كالمعتاد للمدونين ، يتركون الإعلانات ضمن مواضيع لجذب الانتباه إلى الإعلانات ، لكن ما لا يعرفونه هو كيفية اختيار عرض هذه الإعلانات ضمن المواضيع ، هناك من يريد إعلانات Adsense أن يظهر على اليمين وبعضهم يعتقدون أنك في الوسط أو اليسار ، لأنك تبحث عن رموز سهلة لتغيير اتجاه ظهور إعلانات Adsense ضمن المواضيع التي تنشرها ، وهذا ما سنقوم موجود في مدونة هشام هاشم للمعلوماتية.

يعد ظهور الإعلانات ضمن المواضيع أمرًا مهمًا جدًا لأنه أراد أو لم يريد ، يجب أن يمر أمامه وأن يكون أقرب إلى النقر والعرض ، ولكن هناك مشكلة مرهقة جدًا للمدونين ، وعندما يضع الإعلانات داخل المواضيع ، تكون على يسار أو يمين التلقائي ، ولإظهارها في منتصف الصفحة داخل المواضيع ، عليك فقط اتباع تفسير لكيفية ظهور إعلانات Adsense في منتصف أو يمين أو يسار صفحة الموضوع.

تحدثنا عن هذه الطريقة في موضوع ما ، لكنني لم أركز عليها أكثر لأن الموضوع يتعلق فقط بكيفية وضع الإعلانات داخل الموضوعات وليس اختيار مكان ظهورها في المركز ، ولكن في أسفل الموضوع الذي ذكرته إذا تريد أن تظهر الإعلانات على اليمين أو الوسط أو اليسار.

نبدء في الموضوع 
طريقة التحكم في مكان ظهور الاعلان داخل الموضوع

الكود يعني اظهار اعلانات في الوسط الصفحة
<div style='text-align:center;clear:both; margin:10px 0'>

الكود يعني اظهار اعلانات في يمين الصفحة
<div style='float:right; margin:10px 0'>

الكود يعني اظهار اعلانات في يسار الصفحة
<div style='float:left; margin:10px 0'>

ثم في اخر كود ادسنس يكون </div> من اجل قفل 

مثال كيف يكون مع شفرة الادسنس javascript

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

العربابي / elorbabi

2016